موقع خولان 2 للمعلومات موقع خولان 2 للمعلومات
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

في بي ان ماستر - فك الحظر مجاناً وبدون محدود


                    


لماذا؟ VPN Master هو أفضل VPN مجاني في العالم؟ 
VPN Master مجاني دائمًا ، بدون عمليات شراء داخل التطبيق.
احتل عدد خوادم بروكسي عالية السرعة ، VPN Master المرتبة الأولى في العالم.
سيحل محل IP الخادم الوكيل IP المحلي ، ويمكن إخفاء IP الخاص بك الحقيقي.
يوفر VPN الرئيسي وكيل DNS لمنع تسرب DNS.

✓ سريع - قم بتوصيل جهاز بنجاح.
✓ من السهل - اتصال vpn التلقائي. غير USERNAME ، غير PASSWORD ، غير مسجل!
✓ ثابت - هل لديك الكثير من خادم وكيل سحابة الحرة لتوفير أفضل خدمة VPN.

⇨ ميزات 

✔ إلغاء حظر المحتويات المقيدة جغرافيا : تشفير كل حركة المرور الخاصة بك والحصول على الوصول إلى وسائل الإعلام العالمية أو الفيديو أو الرسائل أو التطبيقات والشبكات الاجتماعية.

✔ تأمين جميع الأنشطة عبر الإنترنت : إخفاء عنوان IP الخاص بك ، والهوية ، والموقع من متتبعي الطرف الثالث ، والتمتع بالحد الأقصى من الخصوصية والأمان.

✔ غير محدود ومجاني : وقت غير محدود ، بيانات غير محدودة ، نطاق ترددي غير محدود ، بدون تسجيل أو تسجيل دخول مطلوب ، لا إعدادات مطلوبة ، لا بطاقات ائتمان مطلوبة

✔ أداء VPN لا مثيل له : تضمن خوادمنا الاحترافية سرعة VPN الأسرع ، والاتصالات الأكثر استقرارًا وأمانًا.

✔ الخوادم في 10+ بلدان : توفر VPN Master ملقمات VPN من أكثر من 10 بلدان بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة و JP و IN و AU و CA و CN والمزيد!

✔ لا يتم حفظ أي سجلات : لا تتعقب Master Master أو تحفظ أية سجلات لمستخدميها وأنشطتها. أمانك وخصوصيتك مضمونان!

✔ سهل الاستخدام : بنقرة واحدة للانتقال إلى GO


مقدمة ذات صلة بـ VPN 

تمد شبكة خاصة افتراضية (VPN) شبكة خاصة عبر شبكة عامة ، وتمكن المستخدمين من إرسال واستقبال البيانات عبر الشبكات المشتركة أو العامة كما لو كانت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم متصلة مباشرة بالشبكة الخاصة. وبالتالي قد تستفيد التطبيقات التي تعمل عبر الشبكة الظاهرية الخاصة من وظائف الشبكة الخاصة وأمانها وإدارتها.

يمكن لمستخدمي الإنترنت الفرديين تأمين معاملاتهم مع VPN ، للتحايل على القيود والرقابة الجغرافية ، أو للاتصال بالخوادم الوكيلة بغرض حماية الهوية الشخصية والموقع. ومع ذلك ، تمنع بعض مواقع الإنترنت الوصول إلى تقنية VPN المعروفة لمنع التحايل على قيودها الجغرافية.

لا يمكن لشبكات VPN أن تجعل الاتصالات عبر الإنترنت مجهولة تمامًا ، ولكن يمكنها عادةً زيادة الخصوصية والأمان. لمنع الكشف عن المعلومات الخاصة ، لا تسمح VPN عادة إلا بالوصول عن بعد المصادق باستخدام بروتوكولات الأنفاق وتقنيات التشفير.

تُستخدم الشبكات الخاصة الظاهرية المتنقلة في الإعدادات التي لا يتم فيها تثبيت نقطة نهاية VPN على عنوان IP واحد ، بل تتجول بدلاً من ذلك عبر شبكات مختلفة مثل شبكات البيانات من شركات الاتصالات الخلوية أو بين نقاط وصول Wi-Fi متعددة. وقد استخدمت شبكات VPN المحمولة على نطاق واسع في السلامة العامة ، حيث تتيح للموظفين المكلفين بإنفاذ القانون إمكانية الوصول إلى التطبيقات ذات المهام الحرجة ، مثل إرسال البيانات بمساعدة الكمبيوتر وقواعد البيانات الجنائية ، أثناء تنقلهم بين الشبكات الفرعية المختلفة لشبكة المحمول.


ما هي الشبكة الظاهرية الخاصة ، في شرح بسيط؟ 

تنشئ الشبكة الظاهرية الخاصة "نفقًا" آمنًا ومشفرًا عبر الإنترنت بين جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي وأي موقع ويب أو تطبيق تحاول الوصول إليه.

وقد أصبح ذلك ممكنًا من خلال إعادة توجيه الاتصال عبر خادم VPN في بلد آخر ، مما يجعله يبدو لموقع ويب أو تطبيقًا أنك مجرد زائر "محلي" آخر.

تصبح مجهولاً بشكل فعال حيث يتم استبدال عنوان IP الخاص بك (التسمية الرقمية التي تحدد اتصال جهازك عبر الإنترنت) بخادم VPN.

عندما تريد إخفاء موقعك الحقيقي ، ما عليك سوى تشغيل تطبيق الشبكة الظاهرية الخاصة ، حدد البلد الذي تريد الاتصال به ثم أوقفه! بعد ذلك ، ما عليك سوى استخدام المتصفح وأي تطبيقات كما تفعل عادةً.

جربه الآن.
لا تنس ان تشاركه مع أصدقائك ، إذا كنت تريد مساعدتنا.

                     لتحميل البرنامج     اضغط هنا  .


عن الكاتب

خولان الخولاني زكرياء الزاهدي عربي مغربي الجنسية عمري 22سنة أعشق مجال المعلوميات والذي أنا حاصل فيه على عدة شواهد وحبي لهذا المجال هو مادفعني أن أنشئ هذه المدونة لأشارك معكم كل ماهو جديد في عالم المعلوميات عبر دروس مكتوبة ومصورة للارتقاء بالمحتوى العربي لاتبخلوا علينا أيضا بمتابعتكم لمواضيعنا كما ان تعليقاتكم تهمنا وتزيد من عطائنا لكم وشكرا

التعليقات


اتصل بنا

اذا اعجبك محتوى المدونة نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا .فقط قم بادخال بريدك الالكتروني للاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المواضيع أول بأول .كما يمكنك ارسال رسالة بالضغظ على زر المايك دمتم في حفظ الله ورعايته ♥

إعلانات

إعلانات

جميع الحقوق محفوظة

موقع خولان 2 للمعلومات